DAMRA

موقع ترفيهي للتسليه والمعلومات

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

منسف !! خطير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal damra
¨°o.O ( نائب المدير) O.o°¨

مُساهمةموضوع: منسف !! خطير   الإثنين مايو 19, 2008 12:48 am

يوم الجمعة كان في غدا مشان جمعة المرحوم

طبعا اول وجبة اكلتها لما رجعت من الشام يوم الأحد الفجر كانت منسف كان شي امنتز من الممتاز , اما تبع يوم الجعمة يلي هوة مبارح كان جيد جدا , بس شوووو منسف !! خطير

بعشق هلي الأكلة و حظي اجا اني وقفت على السدر بعد ما قالوا تفضلو مع صاحب العزيمة الحج و اجي اوحد من وراي و دئني على كتفي ال خود موفأ معلقة” ملعقة ” , طلعت عليه و انا مدحبر لقمة و عم ارفعها انه لا شكرا صار يضحك , ال بعلمي شامي و هيك؟, رديت عليه : مالك يا خال ؟؟ الحج بطلع في و بقول نشمي نشمي كل كل , و بلشنا ااااخ ما بعرف بس المنسف ما بزبط إلا بالإيد ما بحبو بالمعلقة بنوب ,

القاعدة الذهبية للمنسف تقول

غب غب الجمال و قوم قومت رجال

وانا نازل على دحبرة و اكل و الحج مو مقصر يفت لحم و هييييييي يا ولد شراااب , شرب شرب هون
و انا عم اكل سمعت كلمة صفنت وطلعت بيلي جنبي على السدر التاني

و بجحر يعني انظر بقوة : و بحكي , مالو ؟؟ شو بحكي هاظ
بطلع بالزلمة : و بقلو مالك يا رجل شو بتحكي !! لا يسمعوك الجماعة ؟ انته عارف الغدا لشو ؟؟
يلي حوليه و الظاهرما حدا بيعرفو نبهو للموضوع

الأخ خلص اكل و قال ” دايييمة يا جماعة ” والأصل ما يحكي هيك لأنه غدا على روح زلمة طبعا انا متأكد انو ما بيعرف و بالغلط لأنه متعود يحكيها بعد الأكل عند الناس , بس منيح انه ما حدا سمعه هيك انا فكرت

طلع في واحد انظم منو هداك خلص اكل و ادام ولاد المتوفي قال : إن شاء الله دايمة يا جماعة
طبعا صار وجه الشباب الوان و مشي الموضوع بس ضل يطلعو عليه انه مع مين هاد جاي

طبعا الأفضل انه يقول :
بالأفراح ان شاء الله , يرحم ما فقدتو , و نفس الشي وقت شرب القهوة بالعزا بحكي تسلم , عشت

طبعا وانا نازل بالسدر الحج الظاهر شبع لأنه بلس هيك ينأور من هون وهون وطبعا ما بقدر يترك السدر و يقوم لأخلص انا لأنه مافي غيري معو على السدر , انا اختصرت اكلي و قمت , و بعدين انا السدر يلي علي ما حدا بقرب عليه إلا اذا كان قد حالو مشان يللحق لأنو انا بئول بسم الله و بسحب و مابرفع ايدي لأوصل لجنب التاني ههههههههه

طلبت كاسة شراب جميد يعني متل هي يلي هون و اااااخ شي بعبي الراس

و بعدها ضروري جدا قنجان قهوة سادة يغسل الزفر و يتصحصح شوي ,

المنسف و الشاكرية اكلاتي المفضلة و بالعربي برخص عليهم اكتييير و صعب احكي لأ لأكلت منسف خاصة اذا كانت ريحتها مزبوطة و على الأصول يعني مابعرف صعب عيش بدونن اااخ منسف هيك على سدر و اللحم و الجميد سخن اووووه خيلة يعني اكلة صح من الأااااخر , بدي اكتب قصدية غزل بالمنسف ههههههههههه بس عنجد ما بقول لأ لعزيمة منسف مرتبة حتى لو كنت متغدي, المنسف إلو مكان على طوووول

المدير العام-نور ضمره
¨°o.O ( المدير العــــــامـ ) O.o°¨

المزاج : اليوم بمر علي سعيد جدا

مُساهمةموضوع: رد: منسف !! خطير   الإثنين مايو 19, 2008 10:14 am

غب غب الجمال و قوم قومت رجال
قاعده ذهبيه scratch scratch scratch scratch
http://damra.hooxs.com

منسف !! خطير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1